نبأ سار لجماهير النصر قبل مباراة الاتحاد

نبأ سار لجماهير النصر قبل مباراة الاتحاد

0

تلقى الجهاز الفني بنادي النصر السعودي بقيادة المدرب البرازيلي مانو مينيز، نبأ سار قبل المواجهة المرتقبة أمام الاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي للمحترفين.

النصر يستضيف الاتحاد على ملعب مرسول بارك، يوم السبت المقبل، في تمام الثامنة والنصف بتوقيت المملكة في إطار الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وأكد الإعلامي الرياضي علي العنزي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، أن أنسيلمو دي مواريس أصبح جاهزًا للمشاركة في مباريات النصر، لافتًا أن النجم البرازيلي شارك في التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء.

وأشار العنزي أن أنسيلمو دي مواريس شارك بشكل أساسي في المباراة الودية التي جمعت النصر مع فريق الشباب بالنادي، لافتًا أن النجم البرازيلي ظهر بحالة بدنية وفنية خلال المباراة الودية.

ولم يشارك أنسيلمو دي مواريس مع النصر في أي مباراة منذ انضمامه لصفوف العالمي، قبل إغلاق باب القيد الصيفي بساعات قليلة.

أنسيلمو دي مواريس - النصر
أنسيلمو دي مواريس – النصر

ويحتل النصر المركز السابع في سلم جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط، من انتصارين أمام ضمك و التعاون وخسارة أمام الفيصلي، في المقابل يتصدر الاتحاد ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط، من ثلاث انتصارات أمام الرائد و الفيصلي و أبها، وخسارة واحدة أمام الفيحاء.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد