نبأ سار لجماهير الاتحاد قبل مواجهة أبها

0

يواصل الاتحاد استعداداته لاستئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين عقب نهاية فترة التوقف الدولي، حيث سيواجه أبها يوم السبت الموافق 11 سبتمبر في إطار الجولة الرابعة من المسابقة.

وتلقت جماهير الاتحاد، نبأ سار وذلك بعدما تأكدت جاهزية زياد الصحفي للمشاركة في المباراة المقبلة بعد تعافيه من الإصابة واستعادة لياقته البدنية خلال الفترة الأخيرة.

زياد الصحفي بمباراة الاتحاد والأهلي
زياد الصحفي بمباراة الاتحاد والأهلي

وغاب زياد الصحفي عن صفوف الاتحاد منذ الموسم الماضي، حيث واجه دفاع الاتحاد صعوبات كثيرة في الجانب الدفاعي، خلال في الفترة الماضية.

ومن المنتظر أن يظهر زياد الصحفي لأول مرة بعد عودته من الإصابة في مباراة الاتحاد و أبها المقبلة، حال قرر كوزمين كونتر المدرب الروماني الاعتماد على المدافع الدولي.
زياد الصحفي
زياد الصحفي

وكان الاتحاد قد تلقى خسارة مفاجئة في انطلاق الدوري السعودي أمام الفيحاء قبل أن يحقق انتصارين متتاليين أمام الرائد و الفيصلي.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط، خلف الفيحاء و الهلال متصدر ووصيف المسابقة برصيد 7 نقاط لكل منهما ويحل النصر ثالثا بـ 6 نقاط.

يذكر أن الاتحاد خسر نهائي البطولة العربية للأندية، منذ ما يقرب من أسبوعين أمام الرجاء البيضاوي المغربي، ما جعل إدارة النادي تقيل فابيو كاريلي من القيادة الفنية والاستعانة بخدمات الروماني كوزمين كونترا.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد