نبأ سار لجماهير الاتحاد بشأن جروهي

نبأ سار لجماهير الاتحاد بشأن جروهي

0

أكدت مصادر مقربة من نادي الاتحاد السعودي، أن الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، سيكون جاهزًا لمواجهة أبها في الجولة المقبلة.

اقرأ أيضا.. كوزمين كونترا يكشف طموحاته مع الاتحاد

وأوضحت المصادر أن جروهي تعافى تماما من إصابته، مؤكدًا أن الجهاز الفني بقيادة كوزمين كونترا، يعوّل على الحارس البرازيلي كثيرًا في الفترة المقبلة، بعد اقتناعه بمستوى الفني خلال التدريبات.

ويستعد الاتحاد لمواجهة أبها يوم السبت المقبل، في إطار الجولة الرابعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وكان مارسيلو جروهي قد غاب عن صفوف الاتحاد في الرائد و الفيصلي، بعد إصابته في نهائي البطولة العربية للأندية أمام الرجاء المغربي.

مارسيلو جروهي حارس الاتحاد
مارسيلو جروهي حارس الاتحاد

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع النصر صاحب المركز الثالث وبفارق نقطة واحدة عن متصدر ووصيف ترتيب المسابقة، الفيحاء و الهلال.

أحمد كعكي يكشف طموحات الاتحاد

كشف أحمد كعكي نائب رئيس نادي الاتحاد، عن طموحات الفريق في الموسم الجديد، حيث أكد أن الهدف الرئيسي التتويج ببطولة الدوري السعودي للمحترفين في النسخة الحالية.

اقرأ أيضا.. تاليسكا يطمئن جماهير النصر بعد صورة المستشفى

وأوضح أحمد كعكي، أن نادي الاتحاد يمتلك كافة المقومات التي تجعله يحصد البطولات و الألقاب، لافتًا أن النادي يمتلك كوكبة من اللاعبين قادرة على تحقيق البطولات.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد