نبأ سار بشأن الحضور الجماهيري في دوري أبطال أسيا

0

أصدرت وزارة الرياضة السعودية، قرارًا بشأن الحضور الجماهيري في مواجهتي الهلال و النصر في ربع نهائي دوري أبطال أسيا للنسخة الحالية، التي تستضيفها السعودية.

ويواجه الهلال منافسه بيرسبوليس الايراني في ربع نهائي دوري أبطال أسيا، مساء السبت على ملعب فيصل بن فهد ” الملز “، فيما يستقبل النصر خصمه الوحدة الاماراتي على ملعب مرسول بارك.

وأثار حجم الحضور الجماهيري، قد أثار تساؤلات الشارع الرياضي السعودي، خاصة بعد استقبال ملعب الجوهرة المشعة مباراتي منتخب السعودية ضد اليابان و الصين، بكامل طاقته الاستيعابية من حيث الحضور الجماهيري.

وأعلنت وزارة الرياضة السعودية، السماح بالحضور الجماهيري بكامل الطاقة الاستيعابية بنسبة 100 % لمدرجات ملعبي الملز و مرسول بارك، من أجل دعم الهلال و النصر في المعترك الأسيوي ضد بيرسبوليس و الوحدة.

وشدد بيان وزارة الرياضة السعودية أن الحضور الجماهيري لمباراتي الهلال و النصر سيقتصر على الجماهير التي تلقت جرعتي لقاح فيروس كورونا المعتمد من وزارة الصحة، بجانب الجماهير فوق سن 12 عاما.

ومن المقرر أن يصطدم الفائز من مباراة الهلال و برسبوليس بالفائز من مباراة النصر و الوحدة، في نصف نهائي دوري أبطال أسيا.

وكان النصر قد تأهل لربع النهائي بعدما أطاح بفريق تراكتور الايراني، فيما تأهل الهلال للدور ذاته بعدما أطاح بنظيره استقلال طهران في ثمن النهائي.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد