ناصر ماهر : الأهلي اعتاد على مواجهة الصعوبات وهدفنا إسعاد الجماهير

0

تحدث ناصر ماهر لاعب وسط فريق الأهلي عن المواجهة المرتقبة لفريقه أمام صن داونز الجنوب أفريقي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفا على نظيره صن داونز، يوم السبت المقبل في إطار إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد ناصر ماهر أن النادي الأهلي اعتاد على التتويج بالبطولات ومواجهة الصعاب، مشيراً أن الفريق سيبذل أقصى جهد من أجل إسعاد جماهير القلعة الحمراء.

وأضاف لاعب الأهلي أن الفريق مطالب ــ بلا شك ــ في كل وقت بتقديم أداء جيد ،رغم الظروف الصعبة التي تواجهه، وعلى رأسها الإصابات والغيابات، ولكن أي لاعب يشارك في تشكيل الفريق، دائما ما يكون على قدر المسئولية، ويجد دعما كبيرا من الجميع.
وشدد ماهر، على أن الشوط الأول من مباراة صن داونز انتهى في القاهرة، وهناك شوط ثان في جنوب إفريقيا، وهو ما أكد عليه الجهاز الفني أكثر من مرة خلال حديثه مع اللاعبين.
واختتم ناصر ماهر تصريحاته بالتأكيد على أن لاعبي الأهلي سيبذلون أقصى جهد؛ من أجل تخطى صن داونز، وتحقيق نتيجة إيجابية؛ لحسم التأهل ومواصلة المشوار الإفريقي للحفاظ على اللقب، والتتويج بالبطولة العاشرة ورسم الفرحة على وجوه الملايين من جماهير النادي.

يذكر أن الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب في القاهرة بهدفين دون رد، يوم السبت الماضي.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد