ناصر الخليفي : باريس سان جيرمان لا يخالف قوانين اللعب المالي النظيف

0

أكد ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان، أن النادي لم يخالف قوانين اللعب المالي النظيف في صفقاته الصيفية، وذلك بعد التعاقد مع ليونيل ميسي.

اقرأ أيضا.. ليستر سيتي يكشف موعد عودة فوفانا بعد إصابته الخطيرة

وجاءت تصريحات ناصر الخليفي خلال وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لوسائل الإعلام، لاعبًا في باريس سان جيرمان، حيث قال الخليفي ” عندما نتعاقد مع أي لاعب نكون قد درسنا الموقف جيدًا وبالتأكيد يكون لدينا القدرة على التوقيع معه دون الإخلال بأي قوانين والفوز بخدمات ميسي يمثل لنادينا الكثير والكثير”.

وأضاف مالك باريس سان جيرمان ” كل شيء سيتغير للأفضل مع وجود ميسي في سان جيرمان، سترتفع حقوق البث للمباريات ورعاة نادينا كل شيء سيكون مميزا”.

اقرأ أيضا.. ملخص و أهداف مباراة ليفربول و أوساسونا

وعن كواليس انتقال ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، أوضح الخليفي ” فور علمنا بأن ميسي لن يستمر مع برشلونة، بدأنا المفاوضات سريعًا، كانت هناك رغبة من الطرفين لإتمام التعاقد وكل شيء حدث بسرعة كبيرة”.

ليونيل ميسي و ناصر الخليفي - باريس سان جيرمان
ليونيل ميسي و ناصر الخليفي – باريس سان جيرمان

وأكمل ” سعيد وفخور كوننا نقدم لكم ليونيل ميسي لاعبًا في صفوف باريس سان جيرمان، هذا يوم تاريخي ورائع بالنسبة لنادينا، لأنه اللاعب الوحيد الذي حصل على 6 كرات ذهبية في العالم ويمتعنا بسحره الفريد”.

وواصل ” أمتلك علاقة رائعة مع ميسي منذ فترة لا يعرفها الكثيرين، لذلك أفخر بأنني أقدم ليو كلاعب في باريس سان جيرمان”.

اقرأ أيضا.. روبرتسون يطمئن جماهير ليفربول على إصابته

وأنهى مالك باريس سان جيرمان حديثه ” أطفال ميسي سعداء للغاية بالانتقال إلى هنا في باريس وهذا أمر مهم جدًا بالنسبة لنا “.

ليونيل ميسي - باريس سان جيرمان
ليونيل ميسي – باريس سان جيرمان
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد