مُعلق بي إن سبورتس يواجه اتهامات بالتحرش في أولمبياد طوكيو ( شاهد )

0

أثار المعلق الأردني عثمان القريني، استياء عدد كبير من متابعي أولمبياد طوكيو على إثر اتهامه بالتحرش اللفظي خلال تغطية فعالية الحدث العالمي.

تحرش لفظي

عثمان القريني المعلق الأردني بشبكة بي إن سبورتس القطرية، كان يعلق على مباراة الجمباز الفني بين روسيا و أمريكا ومكث يتغزل في سيدات روسيا بإيحاءات جنسية ما أثار غضب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر منصة ” تويتر “، بفتح تحقيق من إدارة شبكة بي إن سبورتس، ضد المعلق الأردني بسبب اتهامات التحرش اللفظي تجاه اللاعبات الروسيات في لعبة الجمباز الفني، والابتعاد عن أداب مهنة التعليق والرياضة بصفة عامة.

وتوج فريق جمباز روسيا للسيدات فاز بالميدالية الذهبية على حساب نظيره الأمريكي، أمس الثلاثاء، في أولمبياد طوكيو، بعد أن حصد المركز الأأول في مجموع المسابقات الأربعة حصان القفز والعارضتين مختلفتي الارتفاع وعارضة التوازن والحركات الأرضية، حيث جمع 169.528 نقطة، في حين جمع الفريق الأمريكي الذي حل وصيفا وحصد الميدالية الفضية، 166.096 نقطة.

ويتكون الفريق الروسي لسيدات الجمباز من أربع لاعبات هم أنجيلينا ميلنيكوفا و ليليا أخايموفا و فلاديسلافا أورازوفا و فيكتوريا ليستونوفا.

وانطلقت أولمبياد طوكيو في الثاني والعشرين من شهر يوليو الجاري، ومن المقرر أن تنتهي في الثامن من أغسطس المقبل.

http://

 

انتقادات واسعة ضد عثمان القريني بتهمة التحرس اللفظي

http://

http://

http://

http://

http://

http://

http://

http://

http://

http://

http://

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد