ميلان يتسلح بـ زلاتان إبراهيموفيتش لمواجهة مانشستر يونايتد

0

عاد زلاتان إبراهيموفيتش النجم السويدي المحترف بصفوف فريق ميلان الإيطالي، إلى قائمة الروسونيري، استعداداً لمواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي في إياب دور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي.

ويستضيف ميلان نظيره مانشستر يونايتد، في تمام العاشرة مساء غداً الخميس، على ملعب سان سيرو، في إيطاليا.

وقال ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة،  “لقد تعافى زلاتان إبراهيموفيتش و إسماعيل بن ناصر”.

وأضاف ” الثنائي مهمان بالنسبة لميلان، حيث أنهما من أعمدة الفريق الأساسية”.

وأوضح ” عودة إبراهيموفيتش مهمة، لن يتمكن من اللعب لمدة 90 دقيقة بطبيعة الحالي، وسنرى غدا ما ينبغي علينا القيام به”.

وأوضح بيولي موقف مصابي ميلان حيث قال ” فيما يتعلق باللاعبين الآخرين ديفيد كالابريا، و رافاييل لياو، و أليسيو رومانيولي و أنتي ريبيتش، ينبغي علينا الانتظار إلى صباح الغد، سوف يستغرق اتخاذ القرار بضع ساعات أخرى”.

وكان زلاتان إبراهيموفيتش قد أصيب خلال مباراة ميلان و روما في الدوري الإيطالي في نهاية الشهر الماضي، ولم يشارك النجم السويدي في أي مباراة منذ ذلك الحين.

وافتقد ميلان مهاجمه السويدي في مباراة الذهاب أمام مانشستر يونايتد التي أقيمت في الأسبوع الماضي على ملعب أولدترافورد وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

يذكر أن زلاتان إبراهيمو فيتش سجل 16 هدفاً مع ميلان في الموسم الجاري، ليعود مرة أخرى إلى المنتخب السويدي للمشاركة في أمم أوروبا في الصيف المقبل.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد