ميكيل أرتيتا يعلق على تعادل أرسنال مع وست هام 

0

علّق ميكيل أرتيتا المدير الفني الإسباني لفريق أرسنال الإنجليزي، على التعادل مع وست هام يونايتد، في إطار منافسات البريميرليج.

وتعادل أرسنال مع وست هام يونايتد بثلاث أهداف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي. طالع التفاصيل

وقال ميكيل أرتيتا خلال تصريحات عقب المباراة لشبكة بي بي سي البريطانية ” من الصعب شرح ذلك، كنا نعلم حجم السعوبات التي سنواجهه أمام وست هام، لأنهم فريق يسبب المصاعب لكافة الخصوم “.

وأضاف المدرب الإسباني ” أشعر بخيبة أمل كبيرة لأنني لا أستطيع تقبل طريقة اللعب التي قدمناها في الشوط الأول، وأعتقد أننا كنا نستحق الفوز لكن الشوط الأول كان يقلقني حقًا “.

وأرجع سبب تراجع مستوى الفريق إلى ضغط المباريات لاسيما وأن أرسنال تأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي، الخميس الماضي على حساب أولمبياكوس اليوناني، حيث قال “هذه الأمور غير مقبولة على الإطلاق، ربما بسبب العودة من الدوري الأوروبي، ربما الإرهاق وقلة التركيز، كان هناك أكثر من لاعب لم يكونوا جيدين، بأي حال علينا تصحيح تلك الأمور سريعًا”.

وأتم مدرب أرسنال تصريحاته “هذه المباراة ستمنحني بعض الكوابيس لأنه من الصعب حقًا التوقف عن بعض الأشياء التي نقوم بها لإيذاء أنفسنا”.

ويحتل أسنال المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، جمعهم من 12 انتصار و 6 تعادلات فيما تلقى الخسارة في 11 مباراة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد