ميسي يوضح حقيقة صورته مع لاعبي باريس سان جيرمان

0

أوضح ليونيل ميسي، حقيقة صورته مع لاعبي باريس سان جيرمان، التي أثارت جدلاً واسعاً في الأونة الأخيرة، بعد رحيل النجم الأرجنتيني عن برشلونة.

وأعلن نادي برشلونة في بيان رسمي، فشل مفاوضات تجديد عقد ليونيل ميسي، ليفتح الباب أمام خروجه من كامب نحو بعد مسيرة ذهبية مع البلوجرانا.

وعقد ليونيل ميسي، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الأحد، لتوضيح أسباب رحيله عن برشلونة، وتحدث عن الصورة المتداولة التي نشرها نيمار برفقة ليونيل ميسي برفقة عدد من لاعبي باريس سان جيرمان والتي ألمحت إلى انتقال ميسي إلى نادي العاصمة الفرنسية.

وأوضح لونيل ميسي، سبب الصورة، حيث قال خلال المؤتمر الصحفي ” كنت في إيبيزا، وتواصل معي آنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس، وطلبا مقابلتي”.

وأضاف ” بالفعل التقينا، ودعوت الجميع إلى بيتي، وتواجد أيضا فيراتي ونيمار ثم التقطنا الصورة”.

وشدد النجم الأرجنتيني ” إنها صورة وليدة اللحظة، كانت صدفة وعفوية، وليس هناك أي شيء وراء هذه الصورة بل صورة عادية لأصدقاء في إجازة”.

ويقترب ليونيل ميسي من الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان، بحسب التأكيدات القادمة من فرنسا، حيث سيوقع النجم الأرجنتيني على عقد لمدة 3 سنوات مع خيار التمديد لعام إضافي، براتب سنوي يقدر بنحو 35 مليون يورو وسيرتدي الرقم 10.

ويرتبط ليونيل ميسي بعلاقة صداقة قوية مع عدد من لاعبي باريس سان جيرمان،على رأسهم نيمار دا سيلفا و وأنخيل دي ماريا و ليونادرو باريديس.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد