ميسي يكشف أسباب انتقاله إلى باريس سان جيرمان

0

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسباب انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد انتهاء عقده مع نادي برشلونة الاسباني في الانتقالات الصيفية الماضية.

وانتقل ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين، بعد تعثر تجديد عقده مع برشلونة بسبب الأزمة المالية التي يواجهها النادي الكتالوني.

أسباب انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان

وقال ميسي خلال تصريحات للصحافة الاسبانية ” انتقلت إلى باريس سان جيرمان من أجل الفوز بالألقاب، وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا، لأنني أرغب في المنافسة والقتال حتى نهاية مسيرتي، ونحن أحد المرشحين للقب ولكننا لسنا الوحيدين هناك ليفربول، مانشستر سيتي، أتلتيكو مدريد وتشيلسي والعديد”.

وأضاف النجم الأرجنتيني ” لا أشعر بالانعزال في باريس سان جيرمان لأنني أعرف الكثير من الأصدقاء في الفريق منذ فترة طويلة من منتخب الأرجنتين ولكني أتأقلم شيئًا فشيء على الأجواء”.

ميسي يتحدث عن علاقته مع نيمار و مبابي

وبسؤاله عن علاقته بثنائي باريس سان جيرمان نيمار و كيليان مبابي، ” باريس سان جيرمان يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين، وجعلوا كل شيء سهلًا بالنسبة لي، صداقتي قوية مع نيمار وكنا نتواصل رغم عدم اللعب معًا، مع كيليان كان الأمر غريبًا في البداية لأننا لم نكن نعرف ما إذا كان سيبقى أم يغادر، ولكن لحسن الحظ أننا تعرفنا أكثر على بعضنا البعض داخل وخارج الملعب”.

موعد اعتزال ميسي

وعن موعد اعتزاله كرة القدم بعد كأس العالم 2022، رد ليونيل ميسي ” لا أفكر في ذلك، بعد كل ما حدث لي، أعيش يومًا بعد يوم وسنة بعد سنة، لا أعرف ماذا سيحدث في كأس العالم أو بعده “.

وأضاف ” متحمس للمشاركة في كأس العالم، وتحقيق شئ مع منتخب الأرجنتين، بعد الفوز ببطولة كوبا أمريكا، وأعتقد أننا في وضع جيد في الفترة الحالية وعلى الطريق الصحيح “.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد