ميسي : هدفي تحطيم رقم داني ألفيس

0

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أن هدفه في الفترة المقبلة، تحطيم رقم داني ألفيس زميله السابق ونجم نادي ساو باولو البرازيلي.

اقرأ أيضا.. لحظة بكاء ميسي بعد رحيله عن برشلونة

ويعد داني ألفيس أكثر لاعب في العالم تتويجا بالبطولات برصيد 43 لقباً بعد حصوله على الميدالية الذهبية مع منتخب البرازيل الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

ويملك ليونيل ميسي 36 لقبا، بواقع 35 مع برشلونة ولقب واحد مع الارجنتين وهو كوبا أمريكا.

وتحدث ليونيل ميسي في مؤتمر صحفي عقده على خلفية رحيله عن برشلونة لفشل مفاوضات تجديد التعاقد، حيث تحدث ودع جماهير البلوجرانا وأوضح أسباب عدم تجديد التعاقد، كما تطرق إلى طموحاته المقبلة، كاشفاً أنه يستهدف تحطيم رقم داني ألفيس.

اقرأ أيضا.. ميسي يوضح حقيقة صورته مع لاعبي باريس سان جيرمان

وهنأ ميسي زميله السابق داني ألفيس بذهبية الأولمبياد، مؤكداً أنه هدفه تحطيم رقه النجم البرازيلي، ” أسعى لأن أتخطى عدد ألقابه، هذه هي عقليتي “.

ليونيل ميسي و داني ألفيس - برشلونة
ليونيل ميسي و داني ألفيس – برشلونة

وبات ليونيل ميسي قريباً من الانضمام لباريس سان جيرمان الفرنسي، وفقاً للتأكيدات القادمة من العاصمة الفرنسية، حيث تحدث ميسي في هذا الصدد مؤكداً أن باريس سان جيرمان من الوجهات المحتملة له، لافتاً أنه تلقى اتصالات من عدد من الأندية.

اقرأ أيضا.. الأهلي يفقد صفقته الجديدة في انطلاقة الموسم الجديد

وعن رحيله عن برشلونة ” أعيش أصعب لحظة في مسيرتي، أتمنى أن يواصل النادي النجاح، وأن أعود مرة أخرى في المستقبل “.

ليونيل ميسي و داني ألفيس - برشلونة
ليونيل ميسي و داني ألفيس – برشلونة
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد