ميدو يوضح البديل الأنسب لهجوم الزمالك بعد رحيل مصطفى محمد

0

أكد أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق، أنه لا يوجد أي مهاجم في مصر قادر على تعويض رحيل مصطفى محمد عن القلعة البيضاء.

واقترب مصطفى محمد مهاجم الزمالك من خوض تجربة احترافية مع نادي سانت ايتيان الفرنسي، بعد أن أرسل الأخير عرضاً رسمياً للزمالك.

وقال ميدو خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة النهار، ” لا يوجد مهاجم في الدوري المصري قادر علي تعويض مصطفي محمد في الزمالك “.

وعن مفاوضات الزمالك مع حسام حسن مهاجم سموحة قال ميدو، ”  حسام حسن مهاجم جيد، لكنه ليس البديل الأنسب للزمالك في حال رحيل مصطفي محمد “.

كما أضاف ” باسم مرسي حل جيد، لكنه لن يعوض مصطفي محمد، ونصحت إدارة الزمالك بعدم التسرع والتعاقد مع أي لاعب من الدوري المصري في التوقيت الحالي “.

ورشح ميدو البديل الأنسب لمصطفى محمد حال رحيله عن الزمالك، حيث قال، ” في رأيي يوسف أوباما هو الأجدر بقيادة هجوم الزمالك بعد رحيل مصطفي محمد “.

وأكمل ” الاتجاه الأكبر داخل نادي الزمالك هو الموافقة علي رحيل مصطفي محمد إلي سانت ايتيان، بسبب العرض المادي الجيد الذي تم تقديمه بالإضافة لإصرار اللاعب علي الاحتراف”.

وأتم ” عندما تم تطبيق العدل داخل نادي الزمالك علي المستويين الفني والمادي، عاد الفريق للانتصارات “بأداء كبير”.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن الأهلي متصدر المسابقة بنفس عدد النقاط.

ويلتقي الزمالك مع نظيره المصري البورسعيدي، غداً الثلاثاء في تمام الخامسة مساءٍ ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد