ميدو ينتقد ثنائي الأهلي بعد مصافحة أبوتريكة

0

انتقد أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، ثنائي النادي الأهلي، حسين الشحات ومحمود كهربا بعد مصافحتهما محمد أبوتريكة نجم منتخب مصر السابق، وذلك عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ الألماني.

وكان محمود كهربا وحسين الشحات قد توجه لمحمد أبوتريكة عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وخرقا الإجراءات الاحترازية المتبعة ضد جائحة كورونا، ليقرر الفيفا حرمان ثنائي الأهلي من المشاركة أمام بالميراس البرازيلي.

وقال ميدو خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة النهار، ” ما فعله ثنائي الأهلي لا يتعدى كونه انعدام للمسؤولية، لأن الفريق سيفقد أهم العناصر في المباراة المقبلة”.

ويستعد الأهلي لملاقاته بالميراس البرازيلي يوم الخميس المقبل، لتحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية.

وأضاف ميدو ”  لا أستطيع اللوم علي أبو تريكة بسبب مصافحته لثنائي الأهلي، ولكن اللوم الحقيقي علي اللاعبين الذين بحثوا عن “اللقطة”.

وواصل ” محمود كهربا لاعب كرة جيد للغاية، لكنه يبحث دائماً على الشو الإعلامي والظهور “.

استياء داخل إدارة الأهلي بسبب تصرف الشحات وكهربا

كشف ميدو أحمد حسام ميدو، عن حالة استياء وغضب كبير داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، بسبب تصرف حسين الشحات ومحمود كهربا وخرقهما الفقاعة الطبية المتبعة كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا.

وأضاف ميدو أن مباراة بالميراس المقبلة، تعد فرصة كبيرة للاعبي الأهلي لتعويض الأداء الغير جيد أمام بايرن ميونيخ، مشيراً أن الأهلي كانت أمامه فرصة كبيرة للفوز على الفريق البرازيلي لكن الأمور تعقدت بعد غياب أهم عنصرين في الأهلي.

يذكر أن الأهلي خسر مساء الاثنين أمام بايرن ميونيخ بهدفين دون رد في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

محمود كهربا يصافح محمد أبوتريكة عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ في كأس العالم للأندية
محمود كهربا يصافح محمد أبوتريكة عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ في كأس العالم للأندية
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد