ميدو ينتقد بيان اتحاد الكرة ضد الشناوي

0

انتقد أحمد حسام ميدو مدرب نادي الزمالك، البيان الصادر من اتحاد الكرة المصري، بشأن إيقاف محمد الشناوي حارس النادي الأهلي.

وأعلن اتحاد الكرة، أمس الاثنين، إيقاف محمد الشناوي أربع مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه بعد اعتراضه على حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز.

وقال ميدو خلال برنامجه أوضة اللبس المذاع عبر قناة النهار، ” لا يجب كتابة مركز اللاعب في بيان اتحاد الكرة الخاص بالإيقاف، من المستحيل أن نجد بيان من البريميرليج بإيقاف “دي خيا “حارس” مانشستر يونايتد “.

وشدد مدرب الزمالك السابق أن قرار اتحاد الكرة صحيح بشأن إيقاف محمد الشناوي مشيراً أن سلوك محمد الشناوي تجاه حكم المباراة خطأ كبير.

وأضاف ميدو أن اتحاد الكرة قرر إيقاف محمد الشناوي بناءًا على تقرير حكم المباراة.

وعن عدم طرد محمد الشناوي بعد المباراة،  علق ميدو، ” تغاضي الحكم عن طرد محمد الشناوي، ثم الكتابة في تقريره بأنه تعدي عليه، يعني أن هذا الحكم تعرض لضغوطات لفعل ذلك”.

وأردف ” الأهلي سيتقدم بتظلم على قرار إيقاف محمد الشناوي، وسيتم تخفيض العقوبة إلي 3 مباريات أو مباراتين “.

واستدرك ” لائحة اتحاد الكرة الخاصة بالعقوبات “سايبة”، وهي السبب الرئيسي فيما يحدث حالياً “.

وأتم ميدو تصريحاته ” موقف محمود وادي لاعب بيراميدز مختلف تماما عن موقف الشناوي، لأن لاعب بيراميدز “سب” الحكم “.

يذكر أن النادي الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة، ويحل الزمالك في المركز الثاني برصيد 16 نقطة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد