ميدو يكشف رأيه في مفاوضات الزمالك مع مدافع إنبي ويشيد بهذا الثنائي

0

أوضح أحمد حسام ميدو مدرب نادي الزمالك السابق، رأيه في دخول الزمالك في مفاوضات مع أسامة جلال مدافع نادي إنبي.

وارتبط أسامة جلال بالانتقال لنادي الزمالك، في ظل سعي الأخير لتدعيم خط دفاعه في الفترة المقبلة.

وقال ميدو خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة النهار، ” أنا ضد تعاقد الزمالك مع أسامة جلال بالرغم من أنه مدافع مميز، ولكن لاعب إنبي لن يقبل أن يكون رقم 4 في دفاعات الزمالك”.

وبرز اسم أسامة جلال مدافع نادي إنبي، خاصة بعد مشاكته في تتويج المنتخب الأولمبي بكأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة التي أقيمت في مصر في العام الماضي.

ويمتلك نادي الزمالك أربع مدافعين في قائمته في الوقت الحالي، هم محمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام، وكان الأخير قريب من الرحيل في الانتقالات الصيفية الماضية.

وأضاف ميدو أن نادي الزمالك لن يفرط في أي لاعب في الفترة المقبلة سوى في مصطفى محمد للاحتراف الأوروبي، وكذلك فرجاني ساسي في حال وصول عرض مادي كبير.

كما أشاد ميدو بثنائي الزمالك الشاب، حيث أكد أن أحمد أبوالفتوح يستحق المشاركة أساسياً مع منتخب مصر في مركز الظهير الأيسر، وأن إمام عاشور لاعب يمتلك إمكانيات كبيرة وينبغي الحفاظ علي مهاراته وتطويرها.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 16 نقطة، متساوياً مع الأهلي متصدر المسابقة بفارق الأهداف.

ويلتقي الزمالك في الجولة الثامنة نظيره الجونة، فيما يلتقي الأهلي بالصاعد حديثاً للدوري المصري، نادي البنك الأهلي.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد