ميدو يشيد بصفقة الزمالك الجديدة ويطالب بمشاركة مصطفى فتحي أساسيًا

0

أشاد أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، بصفقة الزمالك الجديدة، عمر كمال عبدالواحد لاعب النادي المصري.

وأعلن عمر كمال عبدالواحد انتقاله لنادي الزمالك في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع المصري. طالع التفاصيل

وأوضح ميدو خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد، عن انضمام عمر كمال عبدالواحد لنادي الزمالك ” صفقة مميزة للزمالك مع لاعب بعقلية محترفة ويستحمل الضغوطات فى الاندية الكبري إلى جانب امتلاكه إمكانيات بدنية عالية، ولم يكلف اللاعب أموال للزمالك بسبب انضمامه فى صفقة حرة”.

وأضاف مدرب الزمالك السابق “من الممكن أن يلعب عمر كمال فى مركز الظهير الأيمن لأنه يجيد فى هذا المركز ولعب فيه من قبل، وبالتأكيد سيفيد نادي الزمالك”

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

وانتقل ميدو في حديثه إلى موقف مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار إلى سموحة حتى نهاية الموسم الحالي، قائلًا ” مصطفي فتحي لاعب يجب أن يتم التعامل معه بطريقة مميزة مثلما فعل احمد سامي فى سموحة، ويجب عند عودته للزمالك يشارك أساسيا لكي يستفيد من تألقه”.

وأضاف “مصطفي فتحي يجيد فى مركز 10 واذا لما يشارك اساسيا فى الموسم المقبل مع الزمالك فيتم اعارته افضل، ووصل لمرحلة النضج الكروي”.

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

وعن دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع عبدالله السعيد لاعب بيراميدز، أوضح أحمد حسام ميدو، ” لا يوجد تفكير سواء من عبد الله السعيد أو بيراميدز أو حتى الزمالك فى التعاقد مع اللاعب، لأن الفريق يملك لاعبين مميزين فى هذا المركز وهم مصطفي فتحي وشيكابالا واوباما واحيان بن شرقي يجيد فى هذا المركز”.

وأنهى أحمد حسام ميدو تصريحاته  ” عبد الله السعيد لاعب كبير وصاحب مهارات عالية وبيراميدز لا يريد الاستغناء عن قائده والزمالك لا يريده أيضا وليس فى حاجة له”.

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

يذكر أن نادي الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 76 نقطة، ويفصله الفوز في مباراة واحدة فقط لإعلان تتويجه بطلًا للمسابقة المحلية.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الانتاج الحربي، يوم الثلاثاء، على أن يواجه البنك الأهلي يوم الجمعة، في ختام مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد