ميدو : كاف أرسل خطاب لاتحاد الكرة لإيقاف لاعب المقاولون

0

أكد أحمد حسام ميدو مدرب نادي الزمالك السابق، أن الكاف أرسل خطاب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يطالب فيه بإيقاف أحمد الشيمي لاعب المقاولون العرب.
وشهدت مباراة المقاولون العرب والنجم الساحلي، تصرف غير لائق من أحمد الشيمي حيث بصق على الحكم المغربي نورالدين الجعفري الذي أدار المباراة.
وقال ميدو خلال برنامجه أوضة اللبس المذاع عبر قناة النهار، ” الكاف أرسل خطاب للاتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف لاعب المقاولون العرب “الذي بصق علي الحكم عقب مواجهة النجم الساحلي” محليا، أو سيتوجه الكاف للفيفا في حالة لم يحدث ذلك “.
وأضاف ” الشيمي قد يواجه عقوبة مغلظة للغاية عقب ما فعله بنهاية مباراة المقاولون العرب والنجم الساحلي “.
يذكر أن المقاولون العرب ودع كأس الكونفدرالية الأفريقية من دور الـ 32 أمام النجم الساحلي بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.
وكان المقاولون العرب قد شارك في كأس الكونفدرالية بعد أن أنهى الدوري الممتاز في النسخة السابقة محتلا المركز الرابع بالترتيب.
ويحتل المقاولو العرب المركز قبل الأخير بترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد ثلاث نقاط، حيث فاز في مباراة وخسر ثلاث لقاءات أخرى.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد