موقف ياسر الشهراني من مباراة الهلال و بيرسبوليس

0

أثارت إصابة ياسر الشهراني مع المنتخب السعودي، مخاوف جماهير نادي الهلال من صعوبة لحاقه بالمواجهة المرتقبة ضد بيرسبوليس الايراني في دوري أبطال أسيا.

وأعلن منتخب السعودية إصابة ياسر الشهراني بتجمع مائي في عضلة الساق، أبعدته عن مباراة الصين الماضية في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم، ليثير مخاوف جماهير الهلال من غيابه الظهير الأيسر في الفترة المقبلة.

ولم يحدد منتخب السعودية مدة غياب ياسر الشهراني، ولكن تشير التقارير إلى صعوبة لحاق ياسر الشهراني بمباراة الهلال و بيرسبوليس المقبلة، حيث من المقرر أن يخضع المدافع الدول إلى برنامج علاجي وتأهيلي في الأيام المقبلة.

وفي سياق متصل، استعاد الجهاز الفني لفريق الهلال خدمات 3 عناصر مؤثرة قبل مواجهة بيرسبوليس هم ماثيوس بيريرا و سالم الدوسري و محمد البريك.

ويفقد الهلال للإصابة خدمات كل من أندريه كاريلو و عبدالله عطيف و ياسر الشهراني.

مباراة الهلال و بيرسبوليس

ويخوض الهلال مباراته ضد بيرسبوليس، مساء السبت المقبل، على ملعب فيصل بن فهد ” الملز “، في إطار ربع نهائي دوري أبطال أسيا.

وكان الهلال قد تأهل على حساب استقلال طهران من ثمن النهائي، فيما تأهل بيرسبوليس  إلى ربع النهائي على حساب استقلال دوشنبه الطاجيكي.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة الهلال و بيرسبوليس مع الفائز من مباراة النصر السعودي و الوحدة الاماراتي في نصف النهائئ.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد