موقف مفاجئ من عبدالرزاق حمدالله قبل مباراة النصر و الفيحاء

موقف مفاجئ من عبدالرزاق حمدالله قبل مباراة النصر و الفيحاء

0

اتخذ النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله موقفًا مفاجئًا قبل انطلاق أحداث مباراة النصر و الفيحاء، في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وأغلق عبدالرزاق حمدالله، حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” بشكل مفاجئ قبل انطلاق مباراة النصر و الباطن، في مشهد أثار استغراب جماهير العالمي.

كما حدد عبدالرزاق حمدالله تقييد مشاهدة منشوراته عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير ” إنستجرام “.

ويأتي تصرف عبدالرزاق حمدالله في ظل الانتقادات القوية التي يتعرض لها في الأونة الأخيرة لانخفاض مستواه الفني، بجانب تسببه في خسارة النصر أمام الاتحاد في الكلاسيكو الذي أقيم مطلع الأسبوع الحالي على ملعب مرسول بارك.

وكان عبدالزراق حمدالله أهدر ركلة جزاء أمام الاتحاد بغرابة شديدة، حيث اتهمته الجماهير بتعمد إهدار ركلة الجزاء، لرحيل المدرب البرازيلي مانو مينيز.

وتشير تقارير أن عبدالرزاق حمدالله سيتواجد على مقاعد البدلاء في مباراة النصر و الباطن المقررة اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويواجه النصر منافسه الباطن مساء اليوم في تمام السادسة والنصف، بتوقيت المملكة في إطار الجولة السادسة من الدوري السعودي.

ويتواجد النصر في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط من انتصارين أمام ضمك و التعاون فيما تلقى خسارتين أمام الفيصلي و الاتحاد.

عبدالرزاق حمدالله يغلق حسابه على تويتر

عبدالرزاق حمدالله يغلق حسابه على تويتر
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد