موقف عبدالرحمن العبود من مباراة الاتحاد و الأهلي

0

أثار عبدالرحمن العبود، قلق جماهير نادي الاتحاد السعودي، قبل مواجهة الأهلي في ديربي جدة، في الجولة المقبلة من الدوري السعودي.

وغادر عبدالرحمن العبود مباراة الاتحاد و التعاون، أمس الجمعة، مع بداية الشوط الثاني، ما أثار الشكوك حول إصابته قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في ديربي جدة.

وأكد الإعلامي الرياضي محمد النعمي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، أن العبود لم يتعرض لإصابة خلال مباراة التعاون.

وأوضح النعمي أن كوزمين كونترا مدرب الاتحاد فضّل إراحة العبود بعد الإجهاد الذي تعرضه له في الفترة الأخيرة الناتج عن ضغط المباريات.

كما أشار أن عبدالرحمن العبود سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة الاتحاد و الأهلي في ديربي جدة.

وينتظر عشاق الكرة السعودية، المواجهة المرتقبة بين الاتحاد و الأهلي، المقررة بينهما يوم الجمعة المقبل، في ديربي جدة، الذي يحتضنه ملعب الجوهرة المشعة في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، من أربع انتصارات وتعادل، فيما يتواجد الأهلي في المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط.

مشاهدة بث مباشر جميع مباريات الدوريات العربية والأوروبية اضغط هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد