موعد مباراة منتخب البرازيل ضد الأرجنتين و القنوات الناقلة

توقيت مباراة الأرجنتين ضد البرازيل و القنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم

0

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، كلاسيكو أمريكا الجنوبية بين منتخب الأرجنتين ضد البرازيل في مواجهة من العيار الثقيل في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم. 

وتعد مباراة الأرجنتين ضد البرازيل أحد أقوى كلاسيكيات كرة القدم حول العالم، بسبب التنافس بين قطبي الكرة اللاتينية تاريخيًا حيث تتميز مباراة البرازيل ضد الأرجنتين بالندية والإثارة الكروية في ظل الصراع بينهما على الأفضلية في أمريكا اللاتينية.

ويتقابل منتخب الأرجنتين مع البرازيل لأول مرة بعد نهائي كوبا أمريكا الذي أقيم في الصيف الماضي ونجح راقصي التانجو بقيادة ليونيل ميسي في التتويج باللقب القاري بعد غياب لسنوات عديدة، حيث يسعى منتخب البرازيل للثأر من الأرجنتين من خلال المواجهة المقررة بينهما في تصفيات أمريكا الجنوبية.

ويسعى منتخب الأرجنتين لتحقيق الفوز على البرازيل لتأكيد تفوقه في كوبا أمريكا بجانب تقليص الفارق مع السيليساو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

ويتصدر منتخب البرازيل ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 34 نقطة وتأكد تأهله إلى مونديال قطر ليحجز أولى بطاقات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم، فيما يحل منتخب الأرجنتين في المركز الثاني برصيد 28 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز لتقليص الفارق مع البرازيل إلى 3 نقاط.

موعد مباراة منتخب البرازيل ضد الأرجنتين و القنوات الناقلة

تنطلق مباراة منتخب البرازيل ضد الأرجنتين في الثالثة والنصف فجر الأربعاء بتوقيت الامارات و عمان، والثانية والنصف فجرًا بتوقيت السعودية و العراق و الأردن و سوريا و قطر، والواحدة والنصف بتوقيت مصر والثانية عشرة منتصف الفجر بتوقيت شمال أفريقيا.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس، حقوق البث التليفزيوني الحصري في منطقة الشرق الأوسط لتصفيات أمريكا الجنوبية حيث ستنقل مباراة الأرجنتين ضد البرازيل عبر قناة بي إن سبورتس 1.

وينقل موقع سكاي كورة بث مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد البرازيل بث مباشر كما يقدم بث مباشر مشاهدة جميع المباريات العربية والعالمية.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد