موعد مباراة الهلال و الرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

توقيت مباراة الهلال و الرائد في الدوري السعودي

0

يستأنف فريق الهلال مواجهاته في مسابقة الدوري السعودي، اليوم السبت، بمواجهة الرائد، في إطار منافسات الجولة التاسعة من المسابقة المحلية، حيث ستشهد المباراة تنافسية وندية بين الفريقين لرغبتهما في تحقيق الفوز لتعديل موقعهما في جدول الترتيب.

ويعود الهلال إلى استئناف منافسات الدوري السعودي، بمعنويات مرتفعة بعدما حجز بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أسيا على حساب منافسه التقليدي النصر، في منتصف الأسبوع الماضي، وسيسعى ” الزعيم “، لاستكمال مشواره في المسابقة المحلية، للحفاظ على لقبه، على الرغم من شدة المنافسة في الموسم الحالي.

ويسعى جارديم لحسم نقاط المباراة ضد الرائد، بعدما فقط أربع نقاط في أخر جولتين في الدوري السعودي، على إثر تعادله مع التعاون و الشباب، حيث لا مجال للتفريط في نقاط جديدة لدى كتيبة ليوناردو جارديم المدرب البرتغالي لفريق الهلال، في المقابل يسعى الرائد لاستغلال أهمية مواجهة الهلال، لتقديم أداء جيد بهدف تحقيق نتيجة إيجابية تعيد الفريق لنغمة الانتصارات في ظل تعثره في الجولات الثلاثة الماضية، إذ تعادل مع الفيصلي ثم تلقى خسارتين أمام ضمك و الفيحاء.

ويحتل الهلال المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة، فيما حين يتواجد الرائد في المركز العاشر برصيد 11 نقطة.

موعد مباراة الهلال و الرائد في الدوري السعودي

تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الهلال و الرائد، على ملعب فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، مساء اليوم السبت، في تمام الثامنة بتوقيت السعودية و العراق و سوريا و اليمن و الأردن، والسابعة بتوقيت مصر و السودان، والسادسة بتوقيت دول شمال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال و الرائد في الدوري السعودي

تمتلك شبكة قنوات ssc sport حقوق البث التليفزيوني الحصري لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، حيث ستنقل مباراة الهلال و الرائد على قناة ssc sport 1.

ويقدم موقع سكاي كورة خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال و الرائد في الدوري السعودي، كما يقدم بث مباشر جميع المباريات العربية والعالمية.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد