موسيماني يٌلمح لمصيره حال خسارة الأهلي لقب أفريقيا

0

ألمح بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، مصيره مع القلعة الحمراء، حال خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في السابع عشر من الشهر الجاري، على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وقال موسيماني خلال تصريحات مع لرابطة الصحفيين في جنوب أفريقيا، ” إذا لم تفز ببطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري، فلن تشعر بالأمان في الأهلي وهذا يجعلك تبحث عن مكان آخر، ولذلك أنا هنا على حافة الهاوية”.

وأضاف المدير الفني الجنوب أفريقي “مرحبًا بكم في العالم الحقيقي، لقد واجهت ذلك أيضًا في جنوب إفريقيا، إذا لم تفز ببطولة الدوري قد يقومون في صن داونز بإقالتك، لنكن صادقين”.

وقاد بيتسو موسيماني الأهلي في العام الماضي للتتويج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك، ويأمل المدرب الجنوب أفريقي لتكرار إنجازه مرة أخرى للحفاظ على منصبه على رأس الإدارة الفنية للقلعة الحمراء.

واستكمل مدرب الأهلي تصريحاته  “لا أعلم ماذا قد يحدث بشأن الفشل في جنوب إفريقيا في حصد لقب دوري أبطال إفريقيا، لأنها بطولة مختلفة تمامًا وصعبة للغاية”.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد