موسيماني يتحدث عن تطور أداء محمد شريف ورباعية مصر المقاصة

0

بدأ بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، بالحديث على تطور أداء محمد شريف مهاجم القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة، خاصة بعد أن سجل اللاعب هدفين أمام مصر المقاصة.

الأهلي حقق فوزاً كبيراً على مصر المقاصة بأربع أهداف مقابل هدف، وسجل أهداف الأحمر كل من محمد شريف بواقع هدفين ومجدي قفشة وهدف عكسي عن طريق محمد دسوقي لاعب المقاصة، فيما سجل أحمد عبدالعزيز مودي هدف المقامة الوحيد من ركلة جزاء.

محمد شريف واصل تألقه مع الأهلي وسجل هدفين من ضربتين رأسيتين، بجانب تسجيله هدف أخر لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل وكذلك ركلة جزاء ملغاه لنفس السبب.

وقال موسيماني خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي ومصر المقاصة، ” لا أعلم شريف لا يسجل باستمرار برأسه ولكن تطوره وتسجيله الهدفين برأسه في لقاء الليلة أمر رائع”.

وأوضح أنه لم يخصص تدريبات لمحمد شريف مهاجم الفريق مؤكداً أنه لن ينسب تألق شريف لنفسه ولكن اللاعب نفسه يجتهد ويتطور من مباراة لآخرى.

وشدد مدرب الأهلي  أن أغلب أهداف الفريق تأتي نتيجة التدرب عليها عدة مرات وتكرارها من أجل خلخلة المنافس.

وانتقل بيتسو موسيماني في حديثه إلى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي حيث أكد أن حالته تتحسن من مباراة لآخرى موضحاً أنه كان سيمنح الشناوي راحة لو كانت هناك مخاطرة حول مشاركته.

مجدي قفشة و محمد شريف
مجدي قفشة و محمد شريف

ويركض الأهلي نحو استعادة صدارة الدوري الممتاز، إذ يحتل وصافة الترتيب برصيد 51 نقطة، ولديه أربع مباريات مؤجلة في حين يتصدر الزمالك المسابقة بـ 61 نقطة.

ويستعد الأهلي لخوض نهائي أبطال أفريقيا، أمام كايزر تشيفز، في السابع عشر من الشهر الجاري، على ملعب محمد الخامس بمدينة الدرا البيضاء في المغرب.

http://

http://

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد