موسيماني : وعدت وأوفيت وأمامنا تحد جديد

0

أعرب بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، عن سعادته البالغة، بعد تتويج القلعة الحمراء ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، على حساب كايرز تشيفز الجنوب أفريقي، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية بثلاث أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

ويعد لقب أفريقيا هو الثاني على التوالي مع الأهلي للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، إذ قاد القلعة الحمراء لحصد اللقب في النسخة الماضية على حساب الزمالك.

وقال بيتسو موسيماني عقب تتويج الأهلي ببطولة أفريقيا، ” وعدت وأوفيت. هناك لحظات صعبة مررنا بها في البطولة هذا الموسم، كاللعب في أجواء وملاعب صعبة، ولكن في النهاية نجح الأهلي ‏في التتويج باللقب وكلل مجهوده الكبير في البطولة».‏

وطالب موسيماني، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإجراء المزيد من الجهد والعمل من أجل الوصول ببطولة دوري أبطال ‏إفريقيا إلى مستوى مقارب من دوري أبطال أوروبا.‏

وشدد مدرب الأهلي أنه لم يصل إلى المستوى الذي يأمله مع القلعة الحمراء، مشيرا أنه يريد أن يؤدي ‏بشكل جيد في بطولة كأس العالم للأندية، والسير بخطى ثابتة في بطولة الدوري الممتاز التي ‏تأتي في مقدمة اهتمامه خلال الفترة المقبلة.

وأشار المدرب الجنوب أفريقي أنه تولى مهمة قيادة الأهلي منذ 9 أشهر، وسعيد بالنتائج التي حققها الفريق إلى ‏الآن والبطولات التي توج بها خلال تلك الفترة.

‏ كما أن الأهلي أمامه تحد كبير في الفترة المقبلة بداية من مباريات الدوري ‏الممتاز التي يفتقد فيها الفريق 6 لاعبين من العناصر المهمة في صفوفه، لانضمامهم ‏إلى المنتخب الأوليمبي المشارك في أولمبياد طوكيو.

واختتم موسيماني تصريحاته بتهنئة منظومة العمل داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، وجماهير القلعة الحمراء.

ويغيب عن الأهلي 6 لاعبين للمشاركة مع منتخب مصر الاولمبي في اولمبياد طوكيو هم  ناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق ومحمد الشناوي وصلاح محسن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد