موسيماني : لدينا أزمة والمنافسة على الدوري لم تعد في أيدينا

0

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي عن التعادل مع البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الأهلي إيجابيا مع البنك الأهلي، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين بالدوري الممتاز.

وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، ” في الحقيقة لدينا أزمة في استقبال الأهداف في الدقائق الأخيرة، وعلينا إصلاح حالة عدم التركيز في نهاية بعض المباريات”.

واستدرك ” بالفعل الأهلي خسر العديد من النقاط أمام سموحة والجونة واليوم أمام البنك الأهلي”.

وأضاف مدرب الأهلي ” لم نلعب اليوم بشكل جيد، وأنا محبط من فريقي ومن نفسي، لأننا تركنا المباراة تهرب من أيدينا في آخر ربع ساعة، كان من المفترض أن نحسم المباراة منذ الشوط الأول، أهدرنا فرص كثيرة، وكرة القدم تعاقب من يُهدر”.

وعن المنافسة على الدوري الممتاز، ” نقاتل على اللقب ولا نملك أي شئ آخر، لكن الأمر لم يعد في أيدينا مثلما كنا، ولكن لا نعلم ماذا سيحدث بعد ذلك، الله هو الأعلم بما سيحدث في المستقبل”.

واستكمل موسيماني تصريحاته “إذا أردت البحث عن عذر اليوم لقلت إن فريقي يغيب عنه 6 لاعبين في المنتخب الأولمبي، أو تحدثت عن التحكيم، ولكن أنا لا أبحث عن أعذار”.

وأنهى تصريحاته ” الأولمبياد ليست ضمن الأجندة الدولية، وكان من الوارد أن نرفض انضمام اللاعبين للمنتخب كما فعلت أندية في أوروبا، ولكن نحن نساعد بلدنا”.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 52 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الزمالك متصدر الترتيب.

خالد جلال يشيد بـ لاعبي البنك الأهلي

ومن جانبه علق خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي على التعادل أمام الأهلي، حيث قال إن هدف محمد مجدي أفشة أربك حسابات فريقه ولكنه نجح في العودة للمباراة واقتناص نقطة مهمة من فريق كبير.
وأضاف مدرب البنك الأهلي ” طالبت اللاعبين بتجميع نقاط من الاهلي وبيراميدز خصمنا القادم بالتحديد للحفاظ على بقائنا في الدوري”.
وأكد أن الحصول على نقطة من أنياب النادي الأهلي أمر عظيم وليس سهلاً على الإطلاق، موجها الشرك للاعبي البنك الأهلي على المجهود المبذول أمام الأهلي واقتناص نقطة ثمينة.

ويحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر في ترتيب مسابقة الدوري برصيد 26 نقطة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد