موسيماني : الفار يتدخل في كل أهداف الأهلي والمقاولون قدم مباراة مختلفة

0

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، عن فوز  فريقه أمام المقاولون في الدوري المصري.

وفاز الأهلي على المقاولون بهدفين دون رد، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع السادس والعشرين بالدوري المصري التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت.

وقال بيتسو موسيماني خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ” شاهدت مباراة المقاولون مع الزمالك والمنافس أظهر أداء مغاير بعكس مباراته أمام الزمالك وكانت مفاجأة جيدة وأعتقد اننا حققنا هدفنا، من حيث عدم استقبال أهداف وحققنا نقاط المباراة “.

وأضاف ” المقاولون لو أراد تسجيل أهداف أمامنا لكان باستطاعته فعل ذلك من خلال الهجمات المرتدة “.

وعن تدخل الفار في هدف الأهلي الأول ” أعتقد أن كل أهدافنا يتم مراجعتها عن طريق الفار، والهدف واضح ولا يحتاج تدخل الفار “.

وكان محمود البنا رفض احتساب الهدف الأول للأهلي الذي سجله صلاح محسن، بداعي عدم دخول الكرة بكامل استدارتها في مرمى المقاولون، قبل أن تدخل تقنية الفيديو وتؤكد صحة الهدف.

وبسؤاله عن إراحة لاعبي الأهلي قبل نهائي أفريقيا، رد موسيماني، ” المباراة المقبلة مهمة، ويجب عدم التقليل من الخصم، للتتويج بالدوري، والوقت ما بين مباراة المقاصة ونهائي أفريقيا كاف لإعادة ترتيب الأورواق”.

ويواجه الأهلي نظيره مصر المقاصة، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري، قبل السفر إلى المغرب لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في السابع عشر من الشهر الجاري.

وأتم  حديثه ” محمد الشناوي لم يتعاف بشكل كامل، وحال كنت أعلم أن المقالون لن يهاجمنا، لكنت دفعت بالحارس أحمد شوبير أساسيا “.

 

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد