موسى ماريجا يشيد بثنائي الهلال

0

أشاد المحترف المالي، مهاجم فريق الهلال السعودي، بالثنائي الشاب عبدالله الحمدان و عبدالله رديف، كما أوضح ميزة زيادة عدد المحترفين.

وقال موسى ماريجا في تصريحات صحفية، أن عبدالله الحمدان يمتلك مقومات فنية جيدة متوقعًا تألقه في الفترة المقبلة مع الهلال والمنتخب السعودي، كما أكد أن عبدالله رديف يمتلك إمكانيا فنية عالية.

وأشار المحترف المالي، إلى أن صالح الشهري مهاجم الهلال يمتلك قدرات فنية كبيرة، مؤكدًا أن الثلاثي من أفضل المهاجمين السعوديين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وانتقل موسى ماريجا في حديثه عن دور عدد الأجانب في الدوري السعودي، حيث شدد أن ارتفاع عدد الأجانب يساهم في زيادة قوة المسابقة مستدلًا بالدوريات الأوروبية التي تمتلك عدد كبير من المحترفين الأجانب.

وأنهى المحترف المالي، أن وجود لاعبين على مستوى عالٍ يخدم الكرة السعودية ويزيد من قوة المنافسة بين الفرق.

وانضم موسى ماريجا إلى نادي الهلال السعودي، في الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي بورتو البرتغالي.

ويستعد الهلال لخوض المواجهة المرتقبة أمام بيرسبوليس الايراني، يوم السبت الموافق 16 أكتوبر في إطار ربع نهائي دوري أبطال أسيا، المقرر إقامتها على ستاد فيصل بن فهد ” الملز ” في العاصمة السعودية الرياض.

وكان الهلال قد تأهل لربع النهائي بعدما أطاح بمنافسه استقلال طهران الايراني من دور ثمن النهائي.

وعلى صعيد الدوري السعودي يتواجد الهلال في المركز الرابع برصيد 12 نقطة، في سلم ترتيب المسابقة.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد