منتخب مصر يتعادل مع أنجولا ويتأهل للدور النهائي بتصفيات كأس العالم

0

حسم منتخب مصر تأهله إلى الدور النهائي من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم بعد التعادل خارج أرضه مع أنجولا بهدفين لكل منهما، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات القارية.

منتخب أنجولا يتقدم بثنائية

سجل منتخب أنجولا ثنائية مع بداية الشوط الأول بتوقيع هيلدر كوستا في الدقيقة 25 من جملة جيدة أنها في مرمى محمد الشناوي، ثم أضاف أنجولا الهدف الثاني من ركلة جزاء سجلها مبالا نزولا في الدقيقة 35، بعدما أعاق أكرم توفيق مهاجم منتخب أنجولا داخل منطقة الجزاء.

منتخب مصر يدرك التعادل

نجح منتخب مصر في تقليص الفارق مع أنجولا بعدما سجل محمد النني هدفًا في الدقيقة الأخيرة قبل نهاية الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح، ثم أضاف أكرم توفيق هدف التعادل للفراعنة في الشوط الثاني من تسديدة قوية في الدقيقة 60 لم يستطع حارس أنجولا التصدي لها لتعلن تعادل مصر مع أنجولا.

وشهدت النصف ساعة الأخيرة من عمر مباراة مصر ضد أنجولا محاولات من كلا الجانبين لكن دون جدوى وسط استبسال دفاعات المنتخبين.

مشادة بين لاعبي مصر و أنجولا

شهد منتصف الشوط الثاني مشادة حادة بين لاعبي منتخب مصر و أنجولا بعدما اعترض كارلوس كيروش على حكم المباراة بسبب خطأ جانبي، ما جعل لاعبي أنجولا يشتبكون مع المدرب البرتغالي قبل أن يتدخل حكم المباراة لتهدئة الأوضاع.

منتخب مصر يتأهل إلى الدور النهائي بتصفيات كأس العالم

تأهل منتخب مصر للدور النهائي في تصفيات كأس العالم، بعدما انفرد بصدارة مجموعته برصيد 11 نقطة، فيما يحل الجابون في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، في حين تراجع منتخب ليبيا إلى المركز الثالث برصيد 6 نقاط بعد خسارته أمام الجابون بهدف في الجولة الخامسة، ويتذيل منتخب أنجولا ترتيب مجموعته بأربع نقاط.

موعد مباراة مصر ضد الجابون

يختتم منتخب مصر الدور الحالي بتصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بمواجهة الجابون، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة السادسة والأخيرة، في حين يلتقى منتخب ليبيا مع نظيره الأنجولي في الجولة ذاتها.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد