منتخب المغرب.. فوزي لقجع يحدد شروط استمرار خليلوزيتش

0

حدد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، شروط استمرار المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش على رأس القيادة الفنية لأسوط الأطلسي في الفترة المقبلة.

وتسود حالة من الاضطراب بشأن مدرب منتخب المغرب بسبب تعند خليلوزيتش في قراراته التي أبعدت عدد من النجوم عن تمثيل منتخب المغرب أبرزهم حكيم زياش ونصير مزراوي وعبدالرزاق حمدالله ويوسف مالح.

وأكدت تقارير مغربية إلى أن فوزي لقجع سيجتمع مع وحيد خليلوزيتش في نهاية شهر إبريل الحالي، لبحث حل الأزمة وعودة الرباعي إلى قائمة منتخب المغرب استعدادا لنهائيات كأس العالم.

وأوضحت التقارير إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستتجه إلى إقالة خليلوزيتش من تدريب المنتخب حال عدم موافقته على عودة الرباعي حكيم زياش ونصير مزراوي وعبدالرزاق حمدالله ويوسف مالح.

وكان فوزي لقجع قد أدلى بتصريحات منذ أيام أكد خلالها إصراره على عودة المحترفين المستبعدين من المنتخب المغربي استعدادا لمونديال قطر.

وكان وحيد خليلوزيتش قد استبعد الرباعي المغربي من تمثيل أسود الأطلسي في كأس أمم أفريقيا الأخيرة، ما جعل حكيم زياش يعلن اعتزاله الدولي.

يذكر أن منتخب المغرب يتواجد في المجموعة السادسة في كأس العالم مع منتخبات بلجيكا و كرواتيا و كندا.»

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد