منتخب الأرجنتين يفقد ديبالا ضد البرازيل

0

يغيب باولو ديبالا عن منتخب الأرجنتين في المواجهة المرتقبة أمام البرازيل المقررة بينهما فجر الأربعاء، في إطار منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

ويستقبل منتخب الأرجنتين نظيره البرازيل، على ملعب بي سينتيناريو، في الثانية والنصف فجر الأربعاء بتوقيت السعودية و العراق و الأردن و سوريا، والواحدة والنصف بتوقيت مصر والثانية عشرة والنصف بتوقيت شمال أفريقيا.

وذكرت الصحافة الأرجنتينية أن باولو ديبالا سيغيب عن مباراة الأرجنتين ضد البرازيل لإصابته بالتهاب في عضلات الساق اليسرى خلال التدريبات الختامية للتانجو قبل مواجهة البرازيل.

وأوضحت التقارير إلى أن الجهاز الطبي لـ منتخب الأرجنتين طلب من الجهاز الفني بقيادة لونيل سكالوني عدم الاستعادنة بخدمات باولو ديبالا لعدم تفاقم إصابته، حيث أشارت إلى أن النجم الأرجنتيني سيخضع لفحوصات طبية يوم الخميس قبل العودة إلى إيطاليا للانتظام مع ناديه يوفنتوس.

وينفرد منتخب البرازيل بصدارة ترتيب مجموعته في تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 34 نقطة، ويفصله 6 نقاط عن الأرجنتين صاحب المركز الثاني.

ويحتاج منتخب الأرجنتين لتحقيق الفوز أمام السيليساو، للحاق بركب منتخب البرازيل الذي تأهل إلى نهائيات كأس العالم بشكل رسمي.

يذكر أن يوفنتوس سيخوض مواجهتين من العيار الثقيل بعد فترة التوقف الدولي أمام لاتسيو في الدوري الايطالي، ثم تشيلسي في دوري أبطال أوروبا.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد