ملكة بريطانيا تطلب قميص كريستيانو رونالدو

0

طلبت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، الحصول على قميص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد عودته إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وعاد كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد، في الموسم الجديد، بعد غياب 12 عامًا بين ريال مدريد و يوفنتوس.

وأكدت الصحافة الإنجليزية، أن ملكة بريطانيا طلبت 80 قميص بتوقيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، موقع عليهم بنفسه.
وأصبح كريستيانو رونالدو أول لاعب في التاريخ، تطلب ملكة بريطانيا الحصول على قميصه، ليدخل رونالدو التاريخ مجددًا من بوابة أخرى.
كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد
كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد

رقم علي دائي

وكان كريستيانو رونالدو قد حطم رقم أسطورة إيران علي دائي، بالأكثر تتويجًا على المستوى الدولي، بعد وصوله إلى الهدف رقم 111، بعدما سجل هدفين أمام إيرلندا في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم.

وكان علي دائي قد تربع على عرش هدافي العالم لسنوات طويلة برصيد 109 هدفًا قبل أن يحطم رونالدو الرقم ويضيف رقم قياسي جديد لقائمة أرقامه القياسية الطويلة.

كريستيانو رونالدو - منتخب البرتغال
كريستيانو رونالدو – منتخب البرتغال

عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد

أعرب كريستيانو رونالدو عن سعادته البالغة بعد عودته إلى مانشستر يونايتد، مؤكدًا أنه اتخذ أفضل قرارًا بالعودة إلى أولدترافورد.

وانضم رونالدو إلى مانشستر يونايتد لمدة موسمين قادما من يوفنتوس نظيره 15 مليون يورو بجانب 8 ملايين إضافات أخرى.

وقال رونالدو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد ” لا أطيق الانتظار، انتظر أول مباراة لي أمام جمهور مانشستر يونايتد كي أسمع الأغاني التي كانوا يرددوها لي سابقًا “.

السير أليكس فيرجسون و رونالدو - مانشستر يونايتد
السير أليكس فيرجسون و رونالدو – مانشستر يونايتد

وينتظر جماهير مانشستر يونايتد ومحبي كريستيانو رونالدو، مباراة نيوكاسل المقبلة، المقررة السبت الموافق 11 سبتمبر، حيث من المنتظر أن تشهد أول ظهور رسمي لـ كريستيانو رونالدو بقيمص مانشستر يونايتد بعد عودته مرة أخرى.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد