ملخص و أهداف مباراة السعودية و الأردن في نهائي بطولة غرب أسيا

أهداف مباراة السعودية و الأردن في نهائي بطولة غرب أسيا

0

توج منتخب الأردن الأولمبي بـ بطولة غرب أسيا تحت 23 عاما، على حساب منافسه السعودية، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام.

منتخب الأردن فاز بثلاث أهداف مقابل هدف واحد لـ منتخب السعودية، حيث بادر الأخضر السعودي بهدف التقدم عن طريق خالد الغنام، في الدقيقة 20، قبل أن يرد النشام بثلاثية سجلها يزم النعيمات و يوسف أبز الجزر و محمد عبدالمطلب في الدقائق 28، 75، 95 على نحو الترتيب.

وصل منتخب السعودية إلى نهائي بطولة غرب أسيا تحت 23 عاما، بعد فوزه على سوريا و البحرين في دور المجموعات، قبل أن ينتزع بطاقة التأهل للمباراة النهائية من منتخب العراق بفوز صعب بهدف نظيف في نصف النهائي.

فيما سجل منتخب الأردن انتصارين في دور المجموعات أمام الكويت و اليمن وتلقى خسارة أمام منتخب عمان، قبل أن يكتسح منتخب سوريا في نصف النهائي بخمس أهداف مقابل هدفين.

تقابل منتخب السعودية مع نظيره الأردن في 7 مواجهات تاريخية سابقة على المستوى الأولمبي، حيث شهدت المواجهات أفضلية واضحة لـ منتخب السعودية بـ 5 انتصارات، في حين سجل منتخب الأردنت فوز وحيد فقط، وتعادل المنتخبين في مباراة أخرى.

أهداف مباراة السعودية و الأردن في نهائي بطولة غرب أسيا

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد