مفاجأة مدوية بشأن مصير ماثيوس بيريرا مع الهلال

0

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة مدوية داخل نادي الهلال السعودي، بشأن مستقبل النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا في الفترة المقبلة.

وانضم ماثيوس بيريرا في الميركاتو الصيفي الماضي، إلى نادي الهلال السعودي، قادما من وست بروميتش ألبيون في صفقة قياسية بلغت نحو 15 مليون جنيه استيرليني بجانب 10 مليون جنيه إسترليني حوافز، و7 مليون جنيه راتب سنوي، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الدوري السعودي.

وفجر الإعلامي الرياضي أسامة البشري مفاجأة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، حيث أكد أن ماثيوس بيريرا يرغب في فسخ تعاقده مع الهلال والعودة إلى الدوري الانجليزي مرة أخرى.

وأوضح أسامة البشري، أن مصدر رسمي من نادي وست بروميتش أكد رغبة ماثيوس بيريرا في إنهاء العلاقة التعاقدية مع الهلال في الفترة المقبلة.

وأشار أن ماثيوس بيريرا يدعي الإصابة في ظل سعيه لفسخ عقده مع الهلال لافتًا أن السبب وراء رغبة النجم البرازيلي في الرحيل يعود إلى صديقته التي أبدت عدم ارتياحها في الإقامة بالسعودية.

وخاض ماثيوس بيريرا مع الهلال 5 مباريات منذ انضمامه في الموسم الحالي، ونجح في صناعة أربع أهداف.

مباراة الهلال القادمة

ويستعد الهلال لمواجهة بيرسبوليس الايراني، يوم السبت الموافق 16 أكتوبر المقبل، في إطار ربع نهائي دوري أبطال أسيا، حيث ستقام المباراة على ملعب فيصل بن فهد ” الملز ” في الرياض.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد