مفاجأة | عماد النحاس مازال على رادار بيراميدز

0

مازال عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب على رادار نادي بيراميدز من أجل تعيينه مديرًا فنيًا للفريق، بالرغم من إعلان الأخير التعاقد مع المدرب اليوناني تاكيس جونياس.

حاول مسؤولو نادي بيراميدز إقناع عماد النحاس في الموسم الماضي وفي مستهل الموسم الجاري بتدريب بيراميدز، بإغراءات مادية كبيرة لكن النحاس رفض احترامًا لتعاقده مع المقاولون العرب.

لم يكتف مسؤولو بيراميدز بمفاوضات عماد النحاس، حيث تواصلت إدارة النادي مع علي ماهر مدرب النادي المصري لقيادة الفريق في ظل النتائج المتردية على مدار الموسم الجاري، التي انتهت بإقالة الأرجنتيني أروابارينا وتعيين اليوناني تاكيس جونياس.

حسبما علم موقع “سكاي كورة“، فإن مسؤولو بيراميدز تعاقدوا مع تاكيس جونياس حتى نهاية الموسم مع خيار تجديد موسم آخر، في حال نجاحه مع الفريق.

وفي حال فشله، سيكون البديل مصري، وحسبما علم موقع “سكاي كورة” سيكون عماد النحاس الذي ينتهي تعاقده مع المقاولون بنهاية الموسم بديًلا لجونياس في حال فشله، كما أن النحاس قرر تأجيل مفاوضات تجديد عقده مع المقاولون لنهاية الموسم لتقييم الأمور والتفكير جيدًا فيما هو قادم، رافضًا في وقت سابق ترك المقاولون خلال الموسم الجاري، بعد عرض بيراميدز لتدريب الفريق.

http://

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد