مصير كارتيرون بعد عودة مرتضى منصور

0

أثارت عودة المستشار مرتضى منصور إلى رئاسة نادي الزمالك مرة أخرى، تساؤولات جماهير القلعة البيضاء، بشأن مصير المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من القيادة الفنية لفريق الكرة.

وقضت محكمة القضاء الإداري التابعة لمجلس الدولية، بقبول طعن مرتضى منصور وعودته إلى نادي الزمالك، وتجميد قرار وزارة الشباب والرياضة بحل مجلس الإدارة، ليعود مرتضى منصور إلى رئاسة الزمالك مرة أخرى قبل انتخابات النادي بأقل من شهر.

عودة مرتضى منصور إلى رئاسة الزمالك أثارت تكهنات كثيرة بشأن مصير كارتيرون من القيادة الفنية، لاسيما وأن المدرب الفرنسي له ذكريات سيئة مع مرتضى منصور أثناء حقبته الأولى، فرئيس الزمالك لم ينس ما فعله المدرب الفرنسي قبل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث قرر فسخ تعاقده مع النادي من أجل تدريب نادي التعاون السعودي، ووضع القلعة البيضاء في أزمة كبيرة، قبل أن يعالجها مرتضى منصور وتعاقد مع جايمي باتشيكو لإنقاذ موقف الزمالك في أفريقيا.

وعلى الرغم من محاولات مرتضى منصور لإثناء كارتيرون عن قراره بالرحيل إلا أن المدرب الفرنسي أصر على مغادرة القلعة البيضاء، قبل أن يلحقه مرتضى منصور بالرحيل عن الزمالك بعد قرار حل مجلس إدارة النادي بقرار من وزارة الرياضة المصرية برئاسة أشرف صبحي.

موقف كارتيرون من عودة مرتضى منصور

أشهر قليلة مرت حتى عاد باتريس كارتيرون إلى نادي الزمالك، ولكن تحت لواء لجنة جديدة مؤقتة تدير الزمالك، ما أثار غضب جماهير النادي، بسبب عودة كارتيرون ” الهارب ” على حد وصف جماهير القلعة البيضاء، ليبرر كارتيرون سبب رحيله عن الزمالك، إلى طريقة معاملة مرتضى منصور بجانب الضغط النفسي الذي عانى منه خلال تواجده في حقبته الأولى.

لم يتوقف باتريس كارتيرون عن التصريحات المضادة ضد مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وذلك بعدما نجح في قيادة الزمالك للتتويج ببطولة الدوري الممتاز،حرصت إدارة الزمالك على تجديد عقد المدرب الفرنسي، وسط أنباء باحتمالية هروبه مرة أخرى، لكن باتريس كارتيرون قطع الشك باليقين وأكد على استمراره في تدريب الزمالك في ظل الإدارة الحالية، ملمحًا لرحيله في حال تغيرت إدارة الزمالك، في إشارة إلى فسخ عقده مع القلعة البيضاء حال عاد مرتضى منصور إلى رئاسة الزمالك.

ومن المنتظر أن يعقد مرتضى منصور جلسة مع الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون، لوضع خارطة طريق للعمل في الفترة المقبلة.

موقف مرتضى منصور من كارتيرون

أكد مرتضى منصور في مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أنه لا ينوي فسخ التعاقد مع باتريس كارتيرون، حيث يحرص على دعمه في الاستمرار على قيادة القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، لاسيما وأنه يقدم نجاحات مع الزمالك في حقبتيه الأولى والثانية.

يذكر أن لجنة الزمالك المؤقتة بقيادة حسين لبيب قد جددت عقد باتريس كارتيرون لمدة 3 سنوات مقبلة بعد تتويجه ببطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد