مصطفى يونس يُفجر مفاجأة بشأن ” زيزو ” الزمالك

0

فجر مصطفى يونس نجم الكرة المصرية السابق، مفاجأة بشأن أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، حيث أكد أن اللاعب سينضم لصفوف النادي الأهلي في الموسم المقبل.

وارتبط اسم أحمد سيد زيزو في الفترة الماضية بالانتقال لأحد الأندية الخليجية بعد تألقه اللافت للنظر مع الزمالك، وأشارت تقارير إلى أن لاعب الزمالك يرغب في الرحيل عن القلعة البيضاء في الفترة الحالية.

وأكد مصطفى يونس خلال مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على ” يوتيوب “، أن الأهلي عقد جلسة مع والد أحمد سيد زيزو، مشيراً أن الأخير أبدى ترحيبه بانتقال نجله للقلعة الحمراء.

وأضاف مصطفى يونس أن نادي بيراميدز تدخل للتعاقد مع زيزو، مشيراً أن عائلة اللاعب تفضل انضمامه إلى الأهلي.

وأوضح نجم الكرة المصرية السابق، “لكن ماذا نسمي ذلك؟، هل نسميه استغلال الفرص؟، أم مبادئ، أم أخلاقيات، أم أنا أقوي فريقي وليس لي علاقة بأحد؟! وهل كان خروج زيزو للإمارات (كوبري) من أجل العودة للأهلي؟”.

وأكمل “النادي الأهلي يستغل الثغرات كما استغلها من قبل في صفقة انتقال محمود عبد المنعم كهربا، عندما أخرجه إلى البرتغال ليعود إلى القلعة الحمراء”.

وأردف  “نحن لا نحجر على أي نادي يريد ضم لاعب مميز مثل زيزو، ولكن ” من غير لف ودوران”، لأني تعبت من فكرة أبناء النادي لأنهم ” مبيأكلوش عيش” ، مثل والتر بواليا الذي جاء بـ 2 مليون دولار، وأحمد ياسر ريان بـ 3 تعريفة، ورغم ذلك ضموا الأول”.

وأتم تصريحاته ” هل الأموال ستتحكم في انضمام زيزو للأهلي؟، أم الولاء والانتماء؟، ولكن ما أؤكده أن اللاعب سيترك الزمالك من أجل اللعب في صفوف المارد الأحمر”.

وانضم أحمد سيد زيزو إلى نادي الزمالك في يناير من العام 2019، لمدة 3 سنوات ونصف، قادماً من  نادي موريرينسي البرتغالي.

يذكر أن الزمالك يصطدم بنظيره الترجي التونسي في تمام السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب رادس في تونس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد