مصطفى محمد يكشف حقيقة تمرده وغيابه عن تدريبات الزمالك

0

كشف مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك، عن حقيقة تمرده وغيابه عن تدريبات نادي الزمالك في الفترة الأخيرة بسبب رغبته في خوض تجربة احترافية في أوروبا.
وارتبط اسم مصطفى محمد بالرحيل عن الزمالك في الانتقالات الشتوية الحالية، لخوض تجربة احترافية بعد وصوله عرض قوي من نادي سانت ايتيان الفرنسي.
وقال محمد خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة النهار، ” لم اتمرد على الزمالك وغبت عن التدريب لمرض والدتي “.
وأضاف ” لم أغب عن التدريبات إلا مرة وحيدة فقط بسبب مرض والدتي، ولم يتم تغريمي ب”جنيه واحد” داخل نادي الزمالك “.
وأردف ” لم أفتعل أي مشكلة داخل الزمالك في أي وقت مضي، وكنت أقول “حاضر” لأي إعارة يطلبها مني النادي، وتم رفض احترافي لأنطاليا سبور سابقا واحترمت ذلك بسبب “وضوح مسؤولي النادي”.
وأتم ” أتاني عرض من فنربخشة قيمته 10 أضعاف ما أتقاضاه بنادي الزمالك، ولكني رفضته من أجل إكمال حلم بطولة افريقيا مع نادي الزمالك، وتلقيت وعدا وقتها بأنه سيسمح لي بالاحتراف فور انتهاء البطولة “.
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق قد وعد مصطفى محمد بالموافقة على احترافه في أوروبا في حال تتويج الزمالك بدوري أبطال أفريقيا، لكن الفريق الأبيض لم يتوج باللقب بسبب الخسارة أمام غريمه التقليدي الأهلي.
يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط، حيث خاض أربع مباريات، حقق الانتصار في ثلاث وتعادل في واحدة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد