مصطفى محمد يتلقى رسالة تحذيرية شديدة من مدرب جلطة سراي

رسالة تحذيرية قوية من مدرب جلطة سراي لـ مصطفى محمد

0

تلقى المحترف المصري مصطفى محمد رسالة تحذيرية شديدة من فاتح تريم المدير الفني لفريق جلطة سراي التركي، بسبب تصرفات اللاعب في الفترة الماضية.

ويلعب مصطفى محمد على سبيل الإعارة في صفوف جلطة سراي لمدة موسم ونصف منذ انتقالات يناير الماضية، بأحقية الشراء النهائي من نادي الزمالك.

وكان مصطفى محمد قد تألق في الملاعب التركية عند انضمامه إلى جلطة سراي، لكن الفترة الماضية شهدت توترًا في علاقته مع فاتح تريم المدير الفني للنادي.

رسالة نارية من فاتح تريم لـ مصطفى محمد

وخرج فاتح تريم بتصريحات نارية ضد مصطفى محمد بعد تصرفاته الأخيرة وتراجع مستواه الفني مع جلطة سراي، حيث بات حبيس مقاعد البدلاء في المباريات الماضية.

وقال فاتح تريم خلال تصريحات للصحافة التركية اليوم الاثنين، ” مصطفى محمد يرى نفسه خارج تشكيل جلطة سراي في الموسم المقبل، ولذلك سيكون فريقه المقبل هو الزمالك الذي جاء منه معارًا “.

وأضاف مدرب جلطة سراي ” إذا كنت تريد اللعب في فرنسا أو الدوري الإنجليزي الممتاز، فعليك أن تفعل ما أقوله لك، وإلا فإن الفريق الذي سترحل إليه من جالطة سراي سيكون الزمالك على أقصى تقدير”.

مصطفى محمد - جلطة سراي
مصطفى محمد – جلطة سراي

ويفكر مصطفى محمد في الاحتراف في أحد الدوريات الكبرى في الفترة الحالية، إذ حاول المهاجم المصري، الانتقال إلى بوردو الفرنسي قبل نهاية الميركاتو الصيفي بساعات قليلة، لكن أزمة مستحقات الزمالك مع جلطة سراي عرقلت رحيل مصطفى محمد إلى الدوري الفرنسي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد