مصر المقاصة يرد على تلميحات وادي دجلة بشأن التفويت

0

رد بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصةـ على تلميحات وادي دجلة بشأن اتهامه بتفويت مبارياته في الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا.. أهداف مباراة برشلونة وريال سويسداد (4-2) فى الدوري الإسباني

وكان ماجد سامي مالك وادي دجلة قد اتهم أحد الأندية المصرية بتفويت المباريات. التفاصيل من هنا 

مصر المقاصة خسر أمام الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الماضية، في إطار منافسات الدوري الممتاز، ويرى بكري سليم أن مالك نادي وادي دجلة يلمح إلى مصر المقاصة باتهامه بالتفويت.

وأكد بكري سليم أن إدارة مصر المقاصة قررت بشكل رسمي، اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد إدارة وادي دجلة بعد تلميحات تفويت المباراة.

اقرأ أيضا.. هنري يحذر باريس سان جيرمان بعد ضم ميسي

وأضاف المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، أنفريقه يتعامل بنزاهة كبير وشرف مع جميع الأندية، لافتًا أن فريقه يتعامل بحيادة كبيرة في مبارياته.

وأوضح ” أهدرنا عددًا كبيرًا من الفرص التي كانت من الممكن أن تعدل سير اللقاء، كما سجلنا هدفًا، وأتحدى أي شخص يرى أن هناك تفويتًا للقاء”.

وأردف ” سوف نتخذ الإجراءات القانونية ضد أي شخص يوجه اتهامات للنادي بدون وجه حق أو دليل أو مستند”.
ويحتل مصر المقاصة المركز الحادي عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، فيما يحتل وادي دجلة المركز قبل الأخير في ترتيب المسابقة برصيد 25 نقطة، ويتذيل الإنتاج الحربي ترتيب المسابقة بـ 23 نقطة.

اقرأ أيضا.. خوان لابورتا يكشف حجم مديونيات برشلونة

ويواجه وادي دجلة في مباراته المقبلة، منافسه الزمالك، في تمام التاسعة مساء غدٍ الثلاثاء، في إطار الجولة الواحدة والثلاثين بمسابقة الدوري الممتاز، فيما يواجه الإنتاج الحربي نظيره، غزل المحلة بعد غدٍ الأربعاء المقبل.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد