مانشستر سيتي يخسر أمام توتنهام في انطلاق البريميرليج

0

خسر مانشستر سيتي أمام توتنهام بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما، في مستهل مشوار الفريقين في مسابقة الدوري الإنجليزي ” البريميرليج “.

وسجل سون هيونج مين هدف المباراة الوحيد، مانحًا توتنهام نقاط المباراة الثلاث.

وشهدت مباراة مانشستر سيتي و توتنهام غياب المهاجم الإنجليزي هاري كين عن المباراة بسبب غيابه عن تدريبات السبيرز في الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يواجه توتنهام نظيره وولفرهامبتون في الجولة الثانية بمسابقة الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل، على أن يواجه مانشستر سيتي نظيره نوريتش سيتي يوم السبت في الجولة ذاتها.

وبدأ بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بتشكيل مكون من إيدرسون في حراسة المرمى، وأمامه رباعي خط الدفاع مكون من روبن دياز، ناثان أكي، ميندى، كانسيلو، وفي خط الوسط إلكاي جوندوجان، جاك جريليش، فرناندينيو، وفي خط الهجوم: رياض محرز، فيران توريس، سترلينج.

فيما بدأ تشكيل توتنهام بتشكيل مكون من حراسة المرمى: هوجو لوريس وفي خط الدفاع: إريك دير، سانشيز، ريجيلون، تانجانجا / خط الوسط: بيرجوين، أوليفر سكيب، بيرجوين / خط الهجوم: سون هيونج مين، ديلى آلى، لوكاس مورا.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد