مشاريبوف يزيد أوجاع النصر

0

تلقى الجهاز لفريق النصر السعودي، ضربة موجعة بشأن موقف مشاريبوف من المشاركة في المواجهة المقبلة ضد الفيحاء في الدوري السعودي.

وتأزم موقف مشاركة جلال الدين مشاريبوف في مباراة النصر و الفيحاء بسبب تعرضه لإصابة غضلية في التدريبات الأخيرة، حيث تشير التقارير الواردة من نادي النصر، أن الجناح الأوزبكي سيخضع لفحوصات طبية لتحدد حجم إصابته ومدى امكانية مشاركته في مباراة الفيحاء المقبلة.

مشاريبوف - النصر
مشاريبوف – النصر

ويعاني النصر من موجة إصابات ضربت صفوفه في الأيام الأخيرة، حيث تعرض الثنائي عبدالرزاق حمدالله لإصابة في ركبته، و عبدالإله العمري بسبب إصابته في الأنف خلال مباراة الاتفاق الماضية.

النصر و الفيحاء

ويستعد النصر لمواجهة الفيحاء، مساء السبت المقبل، في الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، ويسعى النصر بقيادة مدربه البرتغالي بيدرو إيمانويل لاستعادة نغمة الانتصارات لتحسين مركزه في جدول ترتيب المسابقة، إذ يتواجد النصر في المركز السادس بواقع 12 نقطة، علما بأنه يتبقى له مباراتين مؤجلتين من الجولتين الرابعة والثامنة بسبب المشاركة الأسيوية.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد