مرتضى منصور يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل مباراة تونجيت

0

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، قبل مواجهة تونجيت السنغالي في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بنظيره تونجيت السنغالي مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وواجهت بعثة الزمالك أزمة كبيرة أمس الأحد أثناء السفر إلى السنغال، إذ علقت طائرة الزمالك في الجزائر بسبب رفض السلطات الموريتانية استخراج تصريح عبور من مجالها الجوي إلى السنغال ما أدى لعودى طائرة بعثة الزمالك إلى أدراجها في الجزائر، قبل أن تتدخل السلطات المصرية في اللحظات الأخيرة وتحل الأزمة.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك “، “أيها الجمهور العظيم، وأعضاء جمعيتنا العمومية المحترمين، نادي الزمالك تكالب عليه المتآمرون بهدف واحد، هو هدم هذا الكيان، فالنادي كمنشآت يتم هدمها كل يوم من بعض الأجهزة، وآخرها سور النادي النهري، الذي لا توجد به أي مخالفة”.

وأكمل “على المستوى الرياضي، أوجه رسالة لكل أبنائي من كل الفرق الرياضية، وعلى رأسها الفريق الأول لكرة القدم.. اصبروا فالزمالك يمر بمحنة وأزمة عنيفة، لم تحدث في تاريخه منذ إنشائه عام 1911”.

وأردف  “فريق الكرة الذي لم يعش هذه الأجواء من “البهدلة”، منذ انتخابي رئيسا للنادي، يحتاج منا الآن الوقوف خلفه والدعاء له بالتوفيق، في مباراة تونجيت السنغالي الصعبة، وتأكدوا أن لاعبينا الأبطال يستطيعون أن يعبروا كل الصعاب والمؤامرات”.

وأتم “هذا ليس وقت الشماتة في اللجنة، المغتصبة لمباني النادي بأوراق مزورة، فالحساب قادم معهم ومع من تآمر على تعيينهم، أيًا كان منصبه”.

http://

إلى جماهير نادي الزمالك العظيمة وأعضاء الجمعية العمومية المحترمين انا اقرأ وأتابع كل ما تكتبوه عبر صفحات التواصل…

تم النشر بواسطة ‏‎Mortada Mansour‎‏ في الأحد، ٢١ فبراير ٢٠٢١

الجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة المصرية، أعلنت حل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في نهاية شهر ديسمبر الماضي بدعوى وجود مخالفات مالية جسيمة، وتحويل مجلس الإدارة إلى النيابة العامة للتحقيق، مع تكليف لجنة لإدارة شئون النادي حتى إجراء انتخابات.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد