مرتضى منصور يكشف سبب يمنعه من خوض انتخابات الزمالك

0

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أن هناك سبب واحد يمنعه من خوض انتخابات القلعة البيضاء المقبلة.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد أعلنت فتح باب الترشح في انتخابات الزمالك، المقررة في نوفمبر المقبل.

وظهر مرتضى منصور في مقطع فيديو عبر صحفته الرسمية بموقع تبادل الفيديوهات الشهير ” يوتيوب “، حيث أكد على عقد مؤتمر صحفي، يوم الثلاثاء المقبل لتحديد موقفه النهائي من خوض انتخابات نادي الزمالك.

وشدد مرتضى منصور أن السبب الوحيد الذي قد يمنعه من خوض انتخابات الزمالك، هي الضغوطات الشديدة التي يتعرض لها من عائلته، التي تريد عدم النزول في الانتخابات المقبلة، بحسب وصفه.

وجاءت رسالة مرتضى منصور عبر مقطع الفيديو الذي نشره، اليوم السبت، على النحو التالي، “سأعقد مؤتمرًا صحفيًا يوم الثلاثاء المُقبل، الساعة 11 صباحًا، في مكتبي وستعرفون موقفي من الترشح في انتخابات الزمالك”.

وأضاف رئيس نادي الزمالك السابق “لا يوجد ما يمنعني من نزول الانتخابات، شيء واحد يمنعني هو أن أسرتي تضغط عليّ من أجل عدم الترشح، وذلك مراعاة لصحتي، ويقولون لي دائما ماذا استفدت سابقا؟، وكان ردي أنني استفدت حب الملايين من الجماهير، حتى الأهلاوية، إنني صابر وصامد ولن أبيع بلدي وأشكوها لأي جهة خارجية”.

وأنهى حديثه بشأن انتخابات الزمالك “إن شاء الله ستعرفون يوم الثلاثاء موقفي من نزول الانتخابات، ولو حدث والله هداني للقرار الصواب لصالح النادي والجماهير وأعضاء الجمعية العمومية، سأعلن وقتها عن قائمتي”.

وابتعد مرتضى منصور عن نادي الزمالك، في نهاية العام الماضي، بقرار من وزارة الشباب والرياضة، التي حلت مجلس إدارة النادي، لثبوت قضايا فساد مالي وإداري، وقررت تعيين لجنة مؤقتة لحين إجراء انتخابات النادي.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد