مران الزمالك | الونش يشارك وحازم إمام يواصل التأهيل

0

شارك محمود الونش مدافع فريق الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق المقامة على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بالقلعة البيضاء.

وكان محمود الونش قد غاب عن مباراة الزمالك الماضية أمام تونجيت السنغالي بسبب تعرضه لإصابة في الركبة، ليتعافى ويشارك في المران الجماعي اليوم مع زملائه.

وأصبح محمود الونش جاهزاً للعودة مرة أخرى للمشاركة في المباريات المقبلة للفريق، وذلك استناداً لرؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة جايمي باتشيكو.

ويواجه فريق الزمالك نظيره وادي دجلة يوم الاثنين المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

كما واصل حازم إمام لاعب الزمالك برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية للفريق، وذلك بعد الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية.

وخضع إمام لبعض التدريبات التأهيلية بالجري حول الملعب بالإضافة لبعض التمارين الآخرى تحت إشراف عمرو المطرواي مسؤول العلاج الطبيعي بالفريق.

وشارك محمد عبدالشافي مدافع الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق بعد تماثله للشفاء وأصبح جاهزاً للمشاركة في مباريات الزمالك المقبلة.

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران، في حضور عبد الحليم علي مدير الكرة.

وطالب باتشيكو من اللاعبين غلق ملف مباراة تونجيت السنغالي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتركيز على مواجهة وادي دجلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد باتشيكو على ثقته الكبيرة في اللاعبين لتحقيق الفوز على وادي دجلة، وللابتعاد أكثر بصدارة جدول ترتيب الدوري.

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتصعيد السيد عطية حارس مرمى فريق الشباب بالنادي مواليد 99 للمشاركة في المران الجماعي.

وشارك عطية في تدريبات الحراس رفقة الثلاثي محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد على هامش المران الجماعي المقام على ملعب النادي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد