مدرب منتخب الصين يحذر السعودية

0

حذر لي تاي المدير الفني لمنتخب الصين، منافسه منتخب السعودية قبل المواجهة المقررة بينهما مساء الثلاثاء في إطار التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2022.

ويستقبل ملعب الجوهرة المشعة مباراة منتخب السعودية ضد الصين، في الثامنة مساءً بتوقيت المملكة، في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم.

وشدد لي تاي مدرب الصين، خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة منتخب السعودية، أن التنين الصيني، يستهدف تحقيق الفوز على ملعب الجوهرة المشعة، لافتًا أن منتخب بلاده يمتلك الخبرة الكافية لحصد نقاط المباراة.

وأضاف لي تاي أن منتخب الصين تأقلم مع الأجواء في الشرق الأوسط لافتًا أن بعثة التنين الصيني متواجدة منذ 60 يومًا في المنطقة.

مدافع السعودية : جاهزون للفوز على الصين

أكد عبدالله مادو مدافع منتخب السعودية، على جاهزية الأخضر لمواجهة الصين في المواجهة المقررة بينهما المنتخبين في تصفيات كأس العالم.

وقال مادو خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السعودية و الصين، ” مباراة الغد مهمة جدًا بالنسبة لنا، وجميع اللاعبين لديهم الدافع القوي والكبير لتحقيق الانتصار غدًا، وتمثيل المنتخب شرف لأي لاعب “.

وأنهى تصريحاته ” مباراة الغد فرصة للجميع بأن يكونوا في أفضل حال لتقديم مستوى، وأداء مميز لنرفع رأس بلدنا “.

منتخب السعودية في تصفيات كأس العالم

ويحتل منتخب السعودية المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بالتساوي مع منتخب استراليا متصدر الترتيب بفارق الأهداف، فيما يتواجد منتخب الصين في المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

وسجل منتخب السعودية ثلاث انتصارات متتالية أمام فيتنام و عمان و اليابان، فيما لم يسجل منتخب الصين سوى فوز وحيد أمام فيتنام وتلقى خسارتين أمام استراليا و اليابان.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد