مدرب مصر المقاصة يرد على  اتهامه بـ ” تفويت ” مباراة الأهلي

0

رد محمد عبدالجليل المدير الفني لفريق مصر المقاصة، على الاتهامات التي يتعرض لها بشأن ” تفويت ” مباراة الأهلي.

مصر المقاصة يواجه الأهلي، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان محمد عبدالجليل قد أكد خلال تصريحات تليفزيونية، أنه طالب لاعبيه بضرورة الحفاظ على لاعبي الأهلي قبل المعترك الأفريقي للقلعة الحمراء في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقيا، في السابع عشر من شهر يوليو الجاري.

تصريحات محمد عبدالجليل فُهمت على أنها إشارة ضمنية لتفويت المباراة لصالح الأهلي، ليتنهال الانتقادات اللاذعة على مدرب مصر المقاصة.

اقرأ أيضا.. بكري سليم يدافع عن مدرب مصر المقاصة بشأن ” تفويت ” مباراة الأهلي

ورد محمد عبد الجليل خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي، ” أتعرض إلى حملة شرسة منذ أمس بعد تصريحي، و أنا رجل تلقائي، ليس معنى أن أقول للاعبين حافظوا على زملائكم أنني سأتهاون أمام الأهلي أو سأترك المباراة”.

وأضاف مدرب مصر المقاصة ” أي مدير فني أمله في الدوري أن يفوز على الأهلي والزمالك، وعندما قام الترجي بـ ” تفويت ” المباراة للمولودية حزنت على الزمالك وهاجمت الفريق التونسي”.

واستكمل نجم الكرة المصرية والنادي الأهلي السابق حديثه ” أنا رجل واقعي، أريد أن ألعب بشرف، وأعلنها صريحة على قناة الأهلي، أنا أريد الفوز على الأهلي”.

وأتم تصريحاته ” هناك شئ اسمه شرف، أنتم غير مُعتادين أن يقول مدير فني للاعبيه حافظوا على سلامة الخصم، ويقولون أنني أدعي المثالية!”.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، خلف الزمالك متصدر المسابقة بـ 61 نقطة، في حين يحتل مصر المقاصة المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد