مدرب تشيلسي السابق يحدد طلباته لتدريب النصر

0

حدد المدرب البرتغالي فيلاش بواش المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي، طلباته لتدريب النصر السعودي.

اقرأ أيضا.. الاتحاد يحسم الجدل بشأن صفقة أنسيلمو

ودخل مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر في مفاوضات مع عدد من المدربين لقيادة العالمي في الفترة المقبلة، لعدم الاقتناع بمستوى النصر تحت قيادة المدرب البرازيلي مانو مينيز.

وأجرى مسؤولي نادي النصر مفاوضات مع فيلاش بواش في الأيام القليلة الماضية، حيث طالب المدرب البرتغالي المخضرم الحصول على راتب سنوي نحو 7 ملايين يورو من أجل الموافقة على تدريب النصر في الفترة المقبلة، وذلك وفقًا لما أفرده موقع فوت ميركاتو الفرنسي.

بواش مدرب تشيلسي السابق
بواش مدرب تشيلسي السابق

وكانت أخر محطة تدريبية للمدرب البرتغالي بواش مع أولمبيك مارسليا الفرنسي في الفترة من يوليو 2019 إلى فبراير 2021، كما تولى تدريب عدد من الأندية الأوروبية البارزة، هي تشيلسي و توتنهام و بورتو البرتغالي و زينيت سانت بطرسبورج الروسي، بجانب عمله مدربًا مساعدًا للمدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينينو في ناديي تشيلسي و إنتر ميلان.

بواش - مدرب مارسيليا السابق
بواش – مدرب مارسيليا السابق

وأضاف الموقع الفرنسي، أن إدارة النصر دخلت في مفاوضات مع رودي جارسيا المدير الفني السابق لنادي أولمبيك ليون الفرنسي.

وكان رودي جارسيا نجح في قيادة أولمبيك ليون في تحقيق إنجاز غير مسبوق بعدما أطاح بـ مانشستر سيتي من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في نسخة 2020، ويصل إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخ النادي قبل أن يخسر بثلاثية نظيفة أمام بايرن ميونيخ حامل اللقب آنذاك.

رودي جارسيا مدرب أولمبيك ليون السابق
رودي جارسيا مدرب أولمبيك ليون السابق

النصر يستقر على إقالة مانو مينيز

استقر مجلس إدارة النصر على إقالة مانو مينيز، لعدم الاقتناع بمستوى الفريق تحت قيادته، بالرغم من التدعيمات القوية التي أبرمها مجلس الإدارة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحتل النصر المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط، بعدما فاز على ضمك و التعاون، وتلقى خسارة أمام الفيصلي.

ويستعد النصر لمواجهة تراكتور الإيراني في دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أسيا، يوم 14 سبتمبر بعد فترة التوقف الدولي.

اقرأ أيضا.. كوزمين كونترا يقود أول مران لـ الاتحاد ( صور )

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد