مدرب بيراميدز يكشف عن أمر غريب قبل مواجهة نامونجو التنزاني

0

تحدث رودلفو أروابارينا المدير الفني الأرجنتيني لفريق بيراميدز، عن انتصار فريقه أمام نامونجو التنزاني، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد أروابارينا  خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد المباراة أن لاعبو بيراميدز اضطروا لتغيير غرف الملابس قبل بداية المباراة بدقائق قليلة بسبب مواد غريبة تم وضعها على ملابس اللاعبين، لافتاً أن الأمر أربك الفريق قبل بداية المباراة.

وأضاف المدرب الأرجنتيني على أهمية الفوز أمام نامونجو التنزاني، مشيراً أن بيراميدز خاض مباراة في ظروف صعبة في ظل ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة العالية، بجانب ضغط المباريات على المستوى المحلي.

طالع أيضا.. ترتيب مجموعة بيراميدز في كأس الكونفدرالية

تغلب فريق بيراميدز على مستضيفه نامونجو التنزاني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأربعاء، في العاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأشار مدرب بيراميدز أن لاعبي الفريق سيحصلون على راحة بعد ضغط المباريات القوية في الفترة الأخيرة،

وأتم المدرب الأرجنتيني حديثه أن جميع المباريات صعبة لكل الفرق وبيراميدز مرتبط بمباريات قوية في مختلف البطولات سواء محليا أو قاريا ويتعامل مع مبارياته واحدة تلو الأخرى ويسعى للفوز بكل اللقاءات التي يخوضها أملا في مواصلة المشوار. الناجح.

ومن المقرر أن يصطدم بيراميدز بنظيره الرجاء البيضاوي المغربي في الثاني من شهر إبريل المقبل، في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن بيراميدز بلغ نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية في النسخة الماضية في أول مشاركة في تاريخه، لكنه خسر اللقب أمام نهضة البركان المغربي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد